اعلانات


تصويت
ماهو رأيك بالشكل الجديد للموقع؟


تصويت نتيجة

اعلانات


مناشط فرع الجمعية بحائل خلال الفترة الماضية

أقام فرع الجمعية العلمية القضائية السعودية بحائل عددا من المناشط خلال الفترة الماضية منها ندوة "آلية الترافع أمام المحاكم: العامة، الجزائية، ديوان المظالم" شارك فيها كل من فضيلة الشيخ/ محمد الجزاع رئيس المحكمة العامة بحائل، وفضيلة الشيخ محمد الخضير القاضي بالمحكمة الجزائية، وفضيلة الشيخ د. على الجربوع القاضي بديوان المظالم بالقصيم وقد أدار الندوة الشيخ/ بندر الشمري، وأقيمت الندوة في قاعة الشيخ على الجميعة بغرفة حائل وحضرها ما يزيد على 150 من الرجال والنساء.

كما أقيمت ندوة "فرز وتجزئة الصكوك العقارية والوحدات السكنية (دبلكس - شقة) والزراعية" وشارك فيها كل من الشيخ عادل الرديعان مساعد رئيس كتابة العدل والمهندس صالح النامي من أمانة منطقة حائل وأدار الندوة الشيخ د. الوليد بن عيسى الحميد وأقيمت هذه الندوة في قاعة الشيخ على الجميعة بغرفة حائل وحضرها ما يزيد على 90 من الرجال والنساء.

إضافة إلى ذلك فقد أقيمت ندوة "تنفيذ الأحكام القضائية والسندات المالية في ظل نظام قضاء التنفيذ" شارك فيها كل من الشيخ نايف بن فهد الجار الله رئيس محكمة الحجز والتنفيذ بحائل، والعميد ممدوح بن عبدالعزيز الكدا مدير تنفيذ الأحكام الحقوقية بحائل، والشيخ د. عبدالرحمن الحمدان عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون. وقد أقيمت هذه الندوة في قاعد الشيخ على الجميعة بغرفة حائل.

يذكر أن هذه الأنشطة تنظمها الجمعية في إطار تحقيق أهدافها في نشر المعرفة القضائية وإيصالها لكافة شرائح المجتمع.