تمت الأضافة للسلة بنجاح
نظام المرافعات الشرعية ولوائحه التنفيذية مع الفهارس
نظام المرافعات الشرعية ولوائحه التنفيذية مع الفهارس

تهدف الجمعية العلمية القضائية السعودية (قضاء) دوماً إلى المشاركة الفاعلة في الجهود المبذولة لتطوير القضاء وما يتصل به من الجوانب العلمية والعملية، وتقديم البحوث والدراسات التي تجلّي تميّز القضاء الإسلامي وأصوله وقواعده وتطبيقاته، وإبراز جوانب العدالة فيه، والإجابة عما يثار حوله من شبهات، وتسعى إلى التنسيق بين المتخصصين -من القضاة والمحامين والباحثين في الشؤون العلمية القضائية-، ومد الجسور بينهم وبين الجهات العلمية والإعلامية ونحوها.

وتشرُف الجمعية بأن تصافح أياديكم الكريمة بهذه النسخة المميزة من نظام المرافعات الشرعية ولوائحه التنفيذية مع الفهارس، وترجو أن تكون مساندةً للجميع من خلال الاستفادة منها وما تحويه من مزايا عديدة.

وقد أخرجت الجمعية هذا النظام -وغيره من الأنظمة المرعية في المملكة العربية السعودية- بنسخة إلكترونية متميزة، تُحَدَّث باستمرار، وتواكب أي تحديث يطرأ على هذا النظام ولوائحه.

ولا يفوتنا شكر من اعتنى بهذا النظام وفهرسته وتقديمه إلى الجمعية لإخراجه ونشره؛ وهما صاحبَا الفضيلة القاضيان بمحاكم القضاء العام: الشيخ/ عاصم بن عبدالله السديس، والشيخ/ إياد بن محمد السحيباني -وفقهما الله-.

والجمعية ترحب بالتعاون مع جميع الجهات والأفراد المتخصصين الراغبين بتقديم الدراسات والمشاريع القضائية والنظامية، وتستعد لذلك بكافة الخدمات والإمكانيات المتميزة -بإذن الله وتيسيره-.

بيانات الكتاب

الكاتب: صاحبَا الفضيلة القاضيان بمحاكم القضاء العام: الشيخ/ عاصم بن عبدالله السديس، والشيخ/ إياد بن محمد السحيباني -وفقهما الله-.

عدد الصفحات: 263

السعر: 29 ريال